الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جماهير جزائرية تطالب بمشاركة أبوتريكة في مباراة منتخبها مع نجوم العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MIDO

Founder of the Forum


Founder of the Forum
avatar

ذكر
العمر : 24
المشاركات : 348
الانتساب : 26/02/2010
موقعك : www.egytoday.yoo7.com
هواتى : مصمم وفنان فوتوشوب على قدى
اوسمتى وتقديرى :

مُساهمةموضوع: جماهير جزائرية تطالب بمشاركة أبوتريكة في مباراة منتخبها مع نجوم العالم   5/19/2010, 02:07



[size=16]طالبت جماهير جزائرية بتوجيه الدعوة لنجم المنتخب المصري والنادي الأهلي محمد أبوتريكة لحضور مباراة "أساطير العالم" التي ستقام في الجزائر بين منتخب الخضر ونجوم كرة القدم من مختلف الدول، احتفالا بتأهل الجزائر لمونديال جنوب أفريقيا.
وعبرت بعض الجماهير بحسب صحيفة "الهداف الجزائرية" عن رغبتها في مشاهدة النجم المصري في المباراة نظرا لما يتميز به أبوتريكة من أخلاق عالية فرضت على الجميع احترامه.
وقالت الصحيفة إن أبوتريكة لا يزال يحظى بحب واحترام كبير لدى العديد من الجزائريين، بعد إعلانه انه سيشجع الجزائر في المونديال.
وترى الصحيفة أن مشاركة النجم المصري في الاحتفالية قد يخفف التوتر بين مصر والجزائر ، خاصة بعد المواقف الايجابية من الجانب المصري .
يشار إلى أن العلاقات المصرية الجزائرية قد شهدت توترا كبيرا على المستويين الرسمي والشعبي على خلفية مباريات منتخبي البلدين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي أسفرت عن تأهل المنتخب الجزائري للعب في النهائيات والتي ستقام صيف هذا العام بجنوب أفريقيا.
وكانت الجماهير المصرية التي حضرت المباراة الفاصلة بين المنتخبين بأم درمان في السودان والتي أقيمت في نوفمبر الماضي تعرضت لأعمال شغب وتنكيل من قبل الجماهير الجزائرية.
[/size]







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جماهير جزائرية تطالب بمشاركة أبوتريكة في مباراة منتخبها مع نجوم العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايجى تودى | افلام عربى | افلام اجنبى | اغانى | العاب | برامج :: <<======منتديات ايجى تودى العـامــة======>> :: قسم اخبار ايجى تودى-
انتقل الى: